افضل بدائل ل Google adsense لسنة 2015

افضل بدائل Google adsense لسنة 2015 

قبل كل شئ اهنئكم علي سنة الجديدة واستفتحها بموضوع يحتاجه كل مدون وهو البديل لخدمة Google adsense 


ان كنت مثلي قد سئمت من رسائل عدم الموافقة مرارا وتكرارا  لشروطها الصارمة في قبول العضويات.
  يجب ان تعلم ان شركة Google ليست هي الوحيدة التي تقدم خدمة عرض الاعلانات وكسب المال من خلال تدوين و نشر. بل هنالك مئات المواقع التي تقدم نفس الخدمات علي الانترنات ولقد اخترت افضلها لاشرحها لدا قررت ان اشرح فقط اهم المواقع وافضلها .

موقع BuySellAds

-هي واحدة من منافسين Google ads وهي مشابهة له تماما من حيث الخصائص وهي تتوفر علي خدمة فريدة تستكيق نقد مدونتك وتصليح اخطائك وماعليك الا التسجيل وفي الاغلب عليك الانتظار من يوم الي ثلاثة ايام للموافقة علي طلبك ثم ابدئ بلعمل.

موقع Media.net

وهي شركة دات موثوقية عالية جدا مع حد ادني للدفع 20دولار وهي تدفع علي Paypal وهي تدعم payoneer ولها نفس خصائص Google ads ادا هي شركة مثالية وانا مسجل فيها والحمد لله.

موقع InfoLinks


وهي خاصة لاصحاب الزيارات القليلة فكل تطبيقاتها مبنية علي دالك وان كنت دا نسب عالية في المرور فلا انصحك بها وهي تدعم Paypal والحد الادني من الدفع هي 20 دولار وتسجيل والعمل فيها سهل جدا.

موقع Peerfly

شركة PeerFly واحدة من رواد شركات التسويق بالعمولة و عروض CPA منافسة لشركات عديدة مثل                            Commission Junction و maxbounty يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية فلوريدا تتكون من طاقم عمل شاب و متواجد على مدار أيام الاسبوع .تعتمد شركة PeerFly على التسويق بالعمولة لعروض  CPA أي عروض القيام بعملية – أكش – أو مهمة تسويقية يقوم بها زوار الذين جلبهم و تأخذ مقابل هذا عمولة  أو أرباح و تتمثل في جلب زوار مستهدفين لعرض ما و القيام بمهمة التسجيل في الموقع أو تحميل برنامج أو شراء منتج وتقدم استراتجية رائعة للربح من الاعلانات والزوار وهي تدفع علي Paypal وpayoneer مع الحد الادني 20دولار.

موقع chitika 

                                                   الشركة ترتيبها 2000 فى اليكسا على العالم

وبالمناسبه الشركة توافقة مع جوجل ادسنس يعنى ينفع تركبها مع جوجل ادسنس فى صفحة واحده دون ادنى مشكلة وهي موثوقة وتدفع علي Paypal و payoneer والحد الادني 50دولار.

وفي النهاية عليك انت ان تختار مايليق بك ولمجالك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2015 © http://www.supertech.cf