افضل منصات تدوين علي الانترنات 2015

بعد بسم الله الرحمن الرحيم 

ان من اهم الاشياء التي يجب عليك ان تعلمها ادا اردت ان تبدا التدوين هي اختيار المنصة المناسبة لك ولاهدافك وطموحاتك من التدوين وهادا ما يجعل  مدونتك ممتازة لك او لزائرين ومن هنا اردت ان اساعدكم بوضع  قائمة تضم أفضل ستة مواقع التدوين على ويب لانشاءمدونة جديدة.


Blogger.com


Blogger.com، منصة للتدوين مجانية النشر من جوجل. إذا كانت هده اول مرة لك مع التدوين فهده افضل منصة لانها سهلة ومجانية وهي من انتاج شركة google وتستطيع اضافة google adsense لتربح منه المال عن طريق الاعلانات وهي سهلة في اضافة الصور والنصوص والفيديو.

WordPress.com


WordPress.com من اقوي منصات التدوين علي الانترنات لتوفرها علي مظهر عصري يوفرالكثيرمن الخلفيات لجدب الكثير من الزوار وهي عبارة عن مجتمع متكامل ومستعمل من طرف محترفي التدوين لوجود موضوعات مجانية واخري مدفوعة الاجر.

TUMBLR.COM


Tumblr.com، عالم جديد وكبير من المبدعين يوفر لعاشقي التدوين المزيد من الخيارات لحرية اكبر في نشر وقراءة المواضيع المختلفة كالألعاب، الفن، السياسة والرياضة .....الخ

SQUIDOO.COM



Squidoo.com، انها من افضل منصات التدوين حيث يمكنك إنشاء مدونة جميلة باستخدام افكارك
يمكنك ايضا علي Squidoo كتابة مقالات وكسب اموال واضفاء المزيد من الشعبية والحركة علي مدونتك .

Hubpages.com


Hubpages.com منصة هندية  من المنصات التدوين المشهورة في الغرب في امريكا اساسا وهي سهلة الاستعمال والنشر وهي مجانية وتتيح لصاحبها ربح المال عن طريق google adsense.

weebly.com   

           

weebly.com هو اقوي ادات  لصناعة المواقع الالكترونية ولكنه يستعمل ايضا في انشاء المدونات وهو اداة قوية لتعديل علي المدونة واضافة خلفيات رائعة تساعدك علي جلب الزوار وهو يوفر خدمة فريدة للتعديل علي مدونتك وكتابة 
المواضيع عن كريق الهاتف والتابلات وادعوكم لتجربته بانفسكم.
الرجاء النشر لتعم الفائدة.



هناك تعليقان (2):

كافة الحقوق محفوظة 2015 © http://www.supertech.cf